السنغال تفوز على الرأس الأخضر 2-0 وتقترب من بلوغ مونديال 2018
السنغال تفوز على الرأس الأخضر 2-0 وتقترب من بلوغ مونديال 2018

السنغال تفوز على الرأس الأخضر 2-0 وتقترب من بلوغ مونديال 2018 صحيفة اليوم نقلا عن اخبار مصر ننشر لكم السنغال تفوز على الرأس الأخضر 2-0 وتقترب من بلوغ مونديال 2018، السنغال تفوز على الرأس الأخضر 2-0 وتقترب من بلوغ مونديال 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السنغال تفوز على الرأس الأخضر 2-0 وتقترب من بلوغ مونديال 2018.

صحيفة اليوم تصدر المنتخب السنغالي ترتيب المجموعة الرابعة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، بعد فوزه الثمين على مضيفه منتخب الرأس الأخضر بهدفين نظيفين، مساء اليوم السبت، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من التصفيات.

سجل ثنائية المنتخب السنغالي، ديافرا ساخو في الدقيقة 82، وشيخ ندوي في الدقيقة 92.

وساهم هذا الفوز الثمين في ارتقاء السنغال لصدارة المجموعة بعدما بات رصيدها 8 نقاط، مع تبقي مباراة إضافية لها أمام جنوب إفريقيا بعد قرار الإتحاد الدولي بإعادة المباراة الأولى بينهما التي انتهت بفوز الأخير، بعد إدانة حكم اللقاء الغاني جوزيف لامبتي بتلقي رشوة وإيقافه مدى الحياة.. بينما تجمد رصيد الرأس الأخضر عند 6 نقاط في المركز الثالث.

وكانت مواجهات الجولة قد افتتحت بانتصار جنوب إفريقيا على بوركينا فاسو بنتيجة (3-1) اليوم أيضا، ليرتفع رصيد جنوب إفريقيا لأربع نقاط في المركز الأخير، ولكن حلمها في التأهل للمونديال ما زال قائما خلال مباراتيها المقبلتين أمام السنغال الشهر المقبل.. في المقابل، تجمد رصيد بوركينا عند 6 نقاط في المركز الثاني.

وفي الجولة المقبلة، ستستقبل السنغال جنوب أفريقيا، بينما سترحل الرأس الأخضر لمواجهة بوركينا فاسو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السنغال تفوز على الرأس الأخضر 2-0 وتقترب من بلوغ مونديال 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اخبار مصر