"سوبر كورة".. كتالوج جوزيه يقود كوبر للمونديال
"سوبر كورة".. كتالوج جوزيه يقود كوبر للمونديال

"سوبر كورة".. كتالوج جوزيه يقود كوبر للمونديال صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "سوبر كورة".. كتالوج جوزيه يقود كوبر للمونديال، "سوبر كورة".. كتالوج جوزيه يقود كوبر للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "سوبر كورة".. كتالوج جوزيه يقود كوبر للمونديال.

صحيفة اليوم اقترب حلم تأهل المنتخب الوطنى لكأس العالم بعد تصدر المجموعة الخامسة، التى يشارك فيها مع منتخبات أوغندا وغانا والكونغو.

 

نجاح كوبر جاء بعد أن سار على نفس النهج الذى كان يطبقه المدرب الأجنبى الأنجح فى الكرة المصرية البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى السابق للنادى الأهلي.

 

جوزيه الذى حقق نجاحات كبيرة مع النادى الأهلي عن طريق 4 عوامل سار كوبر على نهجها، واقترب من خلالها للتأهل للمونديال. لمتابعة التفاصيل على "سوبر كورة" اضغط على الرابط التالى..

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "سوبر كورة".. كتالوج جوزيه يقود كوبر للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع