بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا
بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا

بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا، بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا.

صحيفة اليوم تغلب الزمالك على حطين السعودى، بثلاثية نظيفة، فى المباراة الودية التى جمعت الفريقين مساء اليوم، على استاد بتروسبورت، ضمن استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة طنطا، يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى بين الفريقين وسيطر الزمالك على مجريات الأمور طوال الشوط، حيث أهدر لاعبوه العديد من الفرص ومنعت العارضة أحمد كابوريا تسجيل هدفا فى الدقيقة 15.

كابوريا فى المباراة الودية للزمالك أمام حطين السعودى
كابوريا فى المباراة الودية للزمالك أمام حطين السعودى

أجرى الجهاز الفنى للزمالك بقيادة نيبوشا، تغييرا فى بداية الشوط الثاني بنزول صلاح عاشور بديلا لأحمد كابوريا، وتمكن خالد قمر في الدقيقة 11 من أحداث الشوط الثانى فى تسجيل الهدف الأول للزمالك.

 

 

وأضاف صلاح عاشور الهدف الثانى للزمالك في مرمى حطين، بالدقيقة 25 من الشوط الثانى عن طريق تسديدة من خلال عرضية لأحمد رفعت حولها عاشور داخل الشباك.

أحمد رفعت خلال مباراة حطين
أحمد رفعت خلال مباراة حطين

وأحرز صلاح عاشور الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 33 من زمن الشوط الثاني فى مرمى حطين السعودي عن طريق تسديدة قوية على المرمى عقب تصدى الحارس لضربة ضربة جزاء سددها أيمن حفنى، لتعود لعاشور ويسجل منها الهدف الثانى له فى المباراة والثالث لفريقه، لتنتهى المباراة بفوز الزمالك بثلاثية نظيفة.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. الزمالك يهزم حطين السعودى بثلاثية نظيفة وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع