المعلم المعتدى عليه يكشف لـ"عاجل" ثلاث مفاجآت عن علاقته بـ"الإخوة الثلاثة"
المعلم المعتدى عليه يكشف لـ"عاجل" ثلاث مفاجآت عن علاقته بـ"الإخوة الثلاثة"

المعلم المعتدى عليه يكشف لـ"عاجل" ثلاث مفاجآت عن علاقته بـ"الإخوة الثلاثة" صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم المعلم المعتدى عليه يكشف لـ"عاجل" ثلاث مفاجآت عن علاقته بـ"الإخوة الثلاثة"، المعلم المعتدى عليه يكشف لـ"عاجل" ثلاث مفاجآت عن علاقته بـ"الإخوة الثلاثة" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المعلم المعتدى عليه يكشف لـ"عاجل" ثلاث مفاجآت عن علاقته بـ"الإخوة الثلاثة".

صحيفة اليوم كشف المعلم المعتدى عليه لـ"عاجل"عن ثلاث مفاجآت تتصل بعلاقته بالإخوة الذين تعرضوا له، بعد خروجه من المدرسة.

وذكر المعلم مشرع عايض القرني في تصريح خاص لـ"عاجل" عن سر تعرفه السريع على هوية المعتدين، ومعلومات جديدة عن علاقته بأسرتهم، فضلاً عن تفاصيل ردة فعل والدهم تجاه الحادثة.

وعبر المعلم القرني عن امتنانه لوزير التعليم أحمد العيسى الذي هاتفه واطمأن عليه، مشيراً إلى أنه تلقى اتصالات كثيرة من زملائه المعلمين الذين أكدوا تضامنهم معه.

وفي وقت سابق، قال المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الجمعة (6 أكتوبر 2017)، إن وزير التعليم يتابع موضوع الاعتداء على المعلم مع الجهات الأمنية.

وأضاف العصيمي، أن وزير التعليم أجرى اتصالًا بالمعلم الذي تعرض لاعتداء بعد خروجه من المدرسة، واطمأن خلال المكالمة على حالته الصحية، وأكد له متابعة موضوع الاعتداء عليه مع الجهات الأمنية.

وقال القرني إن اتصال كل من الوزير ومدير تعليم الرياض عبدالله المانع، أدخل السرور على قلبه لاسيما بعد علمه بأن جهات كبرى تتابع القضية، مضيفاً أنه لا يرضى أن يتعرض زميل له لمثل هذا الموقف.

وذكر القرني في تصريحه لـ"عاجل" إنه بخير، على الرغم من تعرضه لبعض الجروح، موضحاً أنه يعمل في التعليم منذ 9 سنوات ولم يسبق له التعرض لأي مشاكل بشهادة جميع زملائه.

وقال القرني إن من قام بالاعتداء عليه هم ثلاثة إخوة في الثلاثينيات من العمر "جاؤوا ملثمين وهاجموني بغتةً من منطقة الظهر".

وأضاف:"كانت معهم أسلحة بيضاء، لكنني استطعت مقاومة أحدهم وتمكنت من فك لثامه، حتى تبينت ملامحه"، مشيراً إلى أنه سبق أن شاهده قبل ذلك وهو يتردد على المدرسة ليأخذ أخوته.

وتابع:"لم أكن أعرف اسمه، فسجلت في بلاغي أنه أخ لأحد طلاب الصف الثاني، والحمد لله تحركت الجهات المختصة بسرعة للتعامل مع الأمر".

ونوه القرني إلى أنه لا يعرف سبب الاعتداء عليه، خاصةً وأنه سبق ودرس لأخ للمعتدين يدرس حالياً في الثانوية"، مشيراً إلى أن من قام بالإبلاغ عن المعتدين هو والدهم، "الذي شهد بأخلاقي أمام الجهات المختصة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المعلم المعتدى عليه يكشف لـ"عاجل" ثلاث مفاجآت عن علاقته بـ"الإخوة الثلاثة"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل