مجدي عبدالغني: السوشيال ميديا هي سبب شهرة هدف هولندا (فيديو)
مجدي عبدالغني: السوشيال ميديا هي سبب شهرة هدف هولندا (فيديو)

مجدي عبدالغني: السوشيال ميديا هي سبب شهرة هدف هولندا (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مجدي عبدالغني: السوشيال ميديا هي سبب شهرة هدف هولندا (فيديو)، مجدي عبدالغني: السوشيال ميديا هي سبب شهرة هدف هولندا (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجدي عبدالغني: السوشيال ميديا هي سبب شهرة هدف هولندا (فيديو).

صحيفة اليوم أكد مجدي عبدالغني، أنه لم يكن يسعى إلى أن يكون شهيرا بسبب هدفه الوحيد الذي أحرزه في كأس العالم إيطاليا 1990، وأن جمهور السوشيال ميديا هو الذي ربط بين هدفه وبين أحداث كثيرة ليس لها علاقة بكرة القدم، وكانت جملة اوعى تنسى جون مجدي عبدالغني في كأس العالم رائجة ويتم تركيبها مع كل حدث تمر به البلاد.

وقال عبدالغني في تصريحات لقناة on sport: «أنا نسيت وهما فكروني بيه» يمكن ده رزقي.

وتطرق مجدي عبدالغني إلى ذكرياته مع المنتخب الوطني في تصفيات كأس العالم عام 1986 مع منتخب المغرب، وضربة الجزاء التي أضاعها جمال عبدالحميد والذي أكد ان جمال لم يكن مكلفا بتنفيذها، ولكنه أصر على تسديدها.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجدي عبدالغني: السوشيال ميديا هي سبب شهرة هدف هولندا (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم