طاهر أبوزيد يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا: متفائل للغاية
طاهر أبوزيد يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا: متفائل للغاية

طاهر أبوزيد يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا: متفائل للغاية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم طاهر أبوزيد يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا: متفائل للغاية، طاهر أبوزيد يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا: متفائل للغاية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طاهر أبوزيد يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا: متفائل للغاية.

صحيفة اليوم أعرب طاهر أبوزيد، وزير الشباب والرياضة السابق ونجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني الأسبق، عن تفاؤله بشأن قدرة المنتخب الوطني على التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز على الكونغو بأي نتيجة، خلال المباراة التي تجمع بين المنتخبين، مساء غد الأحد، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، لضمان التأهل.

وفي تصريحات خاصة لـ«صحيفة اليوم»، اليوم السبت، قال «أبوزيد»: «أتوقع فوز المنتخب على نظيره الكونغولي، في مباراة غد الأحد، خاصة بعد نتيجة مباراة غانا وأوغندا، والتي انتهت بالتعادل السلبي، اليوم السبت».

وتابع: «نتيجة مباراة غانا وأوغندا رفعت من الروح المعنوية للاعبي المنتخب الوطني قبل مباراة الكونغو، وأتوقع فوز منتخبنا الوطني بنتيجة (2-0) في مباراة الغد».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طاهر أبوزيد يتوقع نتيجة مباراة مصر وأوغندا: متفائل للغاية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم