مختار مختار: المنتخب الوطني أمام فرصة نادرة للتأهل للمونديال
مختار مختار: المنتخب الوطني أمام فرصة نادرة للتأهل للمونديال

مختار مختار: المنتخب الوطني أمام فرصة نادرة للتأهل للمونديال صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مختار مختار: المنتخب الوطني أمام فرصة نادرة للتأهل للمونديال، مختار مختار: المنتخب الوطني أمام فرصة نادرة للتأهل للمونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مختار مختار: المنتخب الوطني أمام فرصة نادرة للتأهل للمونديال.

صحيفة اليوم أعرب مختار مختار، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي ونجم النادي الأهلي السابق، عن تفاؤله بشأن قدرة المنتخب الوطني على التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

ويحتاج المنتخب الوطني للفوز على الكونغو بأي نتيجة، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة من تصفيات المونديال، لضمان التأهل، دون النظر لنتائج المجموعة السادسة.

وفي تصريحات خاصة لـ«صحيفة اليوم»، اليوم السبت، قال «مختار»: «متفائل للغاية بشأن قدرة المنتخب الوطني على التأهل لمونديال روسيا».

وتابع: «المستوى العام للمنتخب يبشر بالفوز على الكونغو وضمان التأهل للبطولة، فأنا لا أرى أي عائق قد يعيق المنتخب عن تحقيق هدفه بالفوز على الكونغو».

وأردف: «المنتخب الوطني أمام فرصة تاريخية نادرًا ما تتكرر للتأهل للمونديال، وبالتالي فإن التركيز في مباراة الكونغو واجب على كل اللاعبين، لتحقيق الهدف».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مختار مختار: المنتخب الوطني أمام فرصة نادرة للتأهل للمونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم