إغلاق باب الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس.. 4 على مقعد الرئيس و3 للنائب
إغلاق باب الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس.. 4 على مقعد الرئيس و3 للنائب

إغلاق باب الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس.. 4 على مقعد الرئيس و3 للنائب صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم إغلاق باب الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس.. 4 على مقعد الرئيس و3 للنائب، إغلاق باب الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس.. 4 على مقعد الرئيس و3 للنائب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، إغلاق باب الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس.. 4 على مقعد الرئيس و3 للنائب.

صحيفة اليوم أغلقت اللجنة المشكلة لتلقى طلبات المرشحين الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس، فى تمام الساعة السابعة مساء من مساء اليوم السبت أبوابها فى اليوم الأخير لتلقى طلبات الترشيح، والذى فتح يوم 1 اكتوبر الماضى.

من جانبه قال نبيل غلاب، المدير التنفيذى لنادى منتخب السويس، إن عدد المتقدمين لمنصب رئاسة النادى 4 أشخاص و3 أشخاص على مقعد نائب الرئيس وشخصين على مقعد امين الصندوق.

وتابع نبيل غلاب، أن عدد المتقدمين لعضوية مجلس الإدارة فوق السن 20 شخصا، وعدد التقدمين لعضوية تحت السن 7 أشخاص ، مشيرا إلى أن الانتخابات ستقام يوم 24 نوفمبر المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، إغلاق باب الترشح لانتخابات نادى منتخب السويس.. 4 على مقعد الرئيس و3 للنائب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع