"سوبر كورة".. احذر من هؤلاء فى تشكيل الكونغو يا كوبر
"سوبر كورة".. احذر من هؤلاء فى تشكيل الكونغو يا كوبر

"سوبر كورة".. احذر من هؤلاء فى تشكيل الكونغو يا كوبر صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم "سوبر كورة".. احذر من هؤلاء فى تشكيل الكونغو يا كوبر، "سوبر كورة".. احذر من هؤلاء فى تشكيل الكونغو يا كوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "سوبر كورة".. احذر من هؤلاء فى تشكيل الكونغو يا كوبر.

صحيفة اليوم مخطئ من يظن أن قائمة بها 19 محترفًا تمثل منتخبًا ضعيفًا، والتصفيات الحالية والماضية تؤكد بما لا يدع مجالاً للشك أن خريطة الكرة الأفريقية قد تغيرت، ومراكز القوى قد تبدلت أيضًا، ولم يعد المنتخب المغمور ضعيفًا، ولم يعد هناك منتخب كبير أو صغير فى هذه القارة السمراء بعد العام 2010.

 

ويستضيف منتخب مصر الأول نظيره الكونغولى غدًا، الأحد، على ملعب الجيش ببرج العرب فى تمام السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018".

ويستعرض "سوبر كورة" أخطر لاعبى المنتخب الكونغولى من واقع قائمته.

لمتابعة التفاصيل الرابط التالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "سوبر كورة".. احذر من هؤلاء فى تشكيل الكونغو يا كوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع