نادي قلقيلية الأهلي يبدأ دورة سكراتش
نادي قلقيلية الأهلي يبدأ دورة سكراتش

نادي قلقيلية الأهلي يبدأ دورة سكراتش صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم نادي قلقيلية الأهلي يبدأ دورة سكراتش، نادي قلقيلية الأهلي يبدأ دورة سكراتش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نادي قلقيلية الأهلي يبدأ دورة سكراتش.

صحيفة اليوم رام الله - خالد عرباس ومريم شواهنة
أطلق مركز مصادر التنمية الشبابية / نادي قلقيلية الأهلي وضمن مشروع الشراكة مع الشباب الذي ينفذ بالتعاون مع مؤسسة ‪ IREX وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية‪ USAID دورة سكراتس "Scratch" للفئة العمرية من (14- 16) تحت إشراف المدربة هديل عكّاس.

وتهدف الدورة إلى إكساب المشاركين مهارات التعامل مع برنامج سكراتش Scratch، الذي يعد خطوةً أولى في طريق تعلم البرمجة.

يُذكر أنَّ الدورة بدأت اليوم السبت الموافق 7-10-2017 بحضور أكثر من ( 15 ) مشارك ومن كلا الجنسين, و ستستمر حتى تاريخ 28-10-2017 بواقع لقاء كل يوم سبت.

وقد أعرب المشاركون عن سعادتهم بإتاحة الفرصة للمشاركة بمثل هذه الدورات التعليمية والتثقيفية والتي تهم كل طالب وطالبة.

وقدموا شكرهم إلى إدارة النادي الأهلي برئاسة غسان جوابرة ومدير النادي ربيع عرباس على متابعتهم الحثيثة لهم أثناء الدورة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نادي قلقيلية الأهلي يبدأ دورة سكراتش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن