الحلم يقترب.. المغرب يتألق ويكتسح الغابون بثلاثية في الدار البيضاء
الحلم يقترب.. المغرب يتألق ويكتسح الغابون بثلاثية في الدار البيضاء

الحلم يقترب.. المغرب يتألق ويكتسح الغابون بثلاثية في الدار البيضاء صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الحلم يقترب.. المغرب يتألق ويكتسح الغابون بثلاثية في الدار البيضاء، الحلم يقترب.. المغرب يتألق ويكتسح الغابون بثلاثية في الدار البيضاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحلم يقترب.. المغرب يتألق ويكتسح الغابون بثلاثية في الدار البيضاء.

صحيفة اليوم دبي،الإمارات العربية المتحدة – تألق المنتخب المغربي وقدم مباراة تاريخية أمام نظيره الغابوني، إذ اكتسحه بثلاثية نظيفة في الجولة قبل الأخيرة من تصفيات كأس العالم 2018 عن القارة الأفريقية، ليصبح أسود الأطلس على بعد نقطة وحيدة يجب أن يأخذوها من ساحل العاج، ليبلغوا المونديال للمرة الأولى منذ عام 1998.

فعلى أرضية ملعب "مركب محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء، تقدم المنتخب المغربي عبر اللاعب خالد بوطيب، عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لأصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، عزز بوطيب نفسه تقدم منتخب بلاده بتسجيله الهدف الثاني، عند الدقيقة 56، قبل أن يختتم اللاعب نفسه مهرجان أهداف المغرب بالهدف الثالث عند الدقيقة 72.

وبهذا الفوز العريض، تصدر أسود الأطلس مجموعتهم برصيد تسع نقاط، على بعد نقطة وحيدة من ساحل العاج، إذ يحتاج المغرب لنقطة التعادل مع ساحل العاج في المباراة الأخيرة بالتصفيات ليبلغ المونديال الروسي.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحلم يقترب.. المغرب يتألق ويكتسح الغابون بثلاثية في الدار البيضاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic