وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي الاثنين استعدادا للاتحاد
وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي الاثنين استعدادا للاتحاد

وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي الاثنين استعدادا للاتحاد صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي الاثنين استعدادا للاتحاد، وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي الاثنين استعدادا للاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي الاثنين استعدادا للاتحاد.

صحيفة اليوم ينتظم وليد سليمان، صانع ألعاب الأهلي، فى تدريبات فريقه الجماعية يوم الاثنين المقبل استعدادا لملاقاة الاتحاد السكندري يوم 12 أكتوبر الحالى فى الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الممتاز على استاد السلام، وعانى وليد سليمان حاليا من آلام فى الركبة منعته من المشاركة فى التدريبات على مدار الـ48 ساعة الماضية، كما غاب اللاعب عن مباراة إف سى مصر الودية التى فاز بها المارد الأحمر بثمانية أهداف دون رد بملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وليد سليمان تخلص من آلام الركبة

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن وليد سليمان تخلص من آلام الركبة ومن المقرر انتظامه فى تدريبات الفريق الإثنين المقبل، خاصة بعد أن قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق، منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأحد بعد الفوز على إف سي مصر، موضحا أن وليد سليمان حصل على حُقن في الركبة.

7d075009f6.jpg

وليد سليمان جاهز للمشاركة أمام النجم بدوري الأبطال

وأكد مسئولو النادى الأهلي أن وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق، لم يحصل على إنذار فى مواجهة النجم الساحلى، التى أقيمت مساء الأحد الماضي فى سوسة، بذهاب دور النصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت لصالح النجم بهدفين مقابل هدف واحد، وشدد جهاز الكرة بالقلعة الحمراء على أن أحمد فتحى الظهير الأيمن هو الغائب الوحيد فى مباراة العودة يوم 22 أكتوبر الحالي بملعب برج العرب بالإسكندرية بداعى الإيقاف، وذلك بعد حصوله على إنذار ثان فى مباراة الذهاب أمام النجم.

21312b9490.jpg

وليد سليمان يستفسر عن موعد تجديد عقده

واستفسر وليد سليمان من مسئولى النادى عن موعد تجديد عقده مع القلعة الحمراء والذى ينتهي بحلول نهاية العام المقبل، وجاء إقدام اللاعب على هذه الخطوة حتى يتمكن من تحديد وجهته المقبلة حال قيام النادي الأحمر بتوجيه الشكر له والاستغناء عنه سواء فى يناير المقبل أو فور انتهاء تعاقده، وينتظر اللاعب قرار إدارة الأهلي بتجديد عقده والإبقاء عليه أعوامًا جديدة مع القلعة الحمراء.

28cbc9e89e.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وليد سليمان ينتظم فى مران الأهلي الاثنين استعدادا للاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع