مرتضى منصور: نتمنى صعود المنتخب لكأس العالم ونخلص من جون مجدى عبد الغنى
مرتضى منصور: نتمنى صعود المنتخب لكأس العالم ونخلص من جون مجدى عبد الغنى

مرتضى منصور: نتمنى صعود المنتخب لكأس العالم ونخلص من جون مجدى عبد الغنى صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مرتضى منصور: نتمنى صعود المنتخب لكأس العالم ونخلص من جون مجدى عبد الغنى، مرتضى منصور: نتمنى صعود المنتخب لكأس العالم ونخلص من جون مجدى عبد الغنى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور: نتمنى صعود المنتخب لكأس العالم ونخلص من جون مجدى عبد الغنى.

صحيفة اليوم قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إنه سيتم وضع أكثر من شاشة عرض داخل مقر نادي الزمالك بميت عقبة، لكى تتمكّن الجماهير من متابعة مباراة المنتخب الوطنى أمام منتخب الكونغو باستاد برج العرب غدا، فى الجولة الخامسة من تصفيات مونديال 2018 بروسيا، موضحا أن بوابة النادى المتواجدة بشارع جامعة الدول، ستكون مفتوحة لجميع الجماهير المصرية لمشاهدة المباراة.

 

 

 

وأكد رئيس نادى الزمالك، فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد": "بكرة مفيش أهلى وزمالك، بكرة مصر وبس.. ومن سنة 90 بنتمنى نوصل لكأس العالم، وهذا حلم إن شاء الله يتحقق، وأضاف ساخرا: "ونخلص من جون مجدى عبد الغنى".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور: نتمنى صعود المنتخب لكأس العالم ونخلص من جون مجدى عبد الغنى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع