هولندا ما بين حلم المونديال وكابوس الواقع.. كيف تتأهل الطواحين لكأس العالم في روسيا؟
هولندا ما بين حلم المونديال وكابوس الواقع.. كيف تتأهل الطواحين لكأس العالم في روسيا؟

هولندا ما بين حلم المونديال وكابوس الواقع.. كيف تتأهل الطواحين لكأس العالم في روسيا؟ صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم هولندا ما بين حلم المونديال وكابوس الواقع.. كيف تتأهل الطواحين لكأس العالم في روسيا؟، هولندا ما بين حلم المونديال وكابوس الواقع.. كيف تتأهل الطواحين لكأس العالم في روسيا؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هولندا ما بين حلم المونديال وكابوس الواقع.. كيف تتأهل الطواحين لكأس العالم في روسيا؟.

صحيفة اليوم .

اختتمت اليوم مواجهات الجولة التاسعة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم بعدة نتائج ثقيلة للغاية، أبرزها كان فوز المنتخب السويدي بثمانية أهداف مقابل لا شيء ضد نظيره اللوكسومبورجي.

فوز السويد وضع هولندا في موقف سيء للغاية، حيث كان يتوجب على الطواحين تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة في مباراة الليلة ضد بيلاروسيا خارج ملعبها، وهو ما لم يتحقق بعد ان انتهت المباراة لصالح هولندا �ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وضع المجموعة:

- المركز الأول: فرنسا / 20 نقطة / +11 هدف.

- المركز الثاني: السويد / 19 نقطة / +19 هدف.

- المركز الثالث: هولندا / 16 نقطة / +7 أهداف.

ماذا تحتاج هولندا للصعود؟:

بعد الفوز الهذيل بثلاثة أهداف لهدف على بيلاروسيا اليوم، يتوجب على الطواحين تعويض فارق الأهداف الرهيب مع أبناء الفايكينجز.

بالتحديد سيحتاج المنتخب الهولندي لتسجيل سبع أهداف في لقاء الجولة الأخيرة المحدد له يوم الثلاثاء المقبل، مع امكانية تسجيل الضيوف لهدف وحيد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هولندا ما بين حلم المونديال وكابوس الواقع.. كيف تتأهل الطواحين لكأس العالم في روسيا؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات