فتحى مبروك: تشابه كبير بين تصفيات كأس العالم 1990 والآن
فتحى مبروك: تشابه كبير بين تصفيات كأس العالم 1990 والآن

فتحى مبروك: تشابه كبير بين تصفيات كأس العالم 1990 والآن صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فتحى مبروك: تشابه كبير بين تصفيات كأس العالم 1990 والآن، فتحى مبروك: تشابه كبير بين تصفيات كأس العالم 1990 والآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فتحى مبروك: تشابه كبير بين تصفيات كأس العالم 1990 والآن.

صحيفة اليوم قال الكابتن فتحى مبروك، المدير الفنى السابق للأهلى، أن هناك اهتماما مباشرا من الجمهور المصرى وكل وسائل الإعلام بلقاء الغد بين مصر والكونغو، باستاد برج العرب، وتحقيق حلم الصعود لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأكد خلا تصريحاته لبرنامج " على مسئوليتى" المذاع على قناة "صدى البلد"، أن هناك تشابها كبيرا بين الظروف المحيطة بلقاء كأس العالم فى التسعينيات والآن، موضحا أن الجمهور هيأ نفسه لخوض المعركة الكروية التى تؤهلنا لكأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فتحى مبروك: تشابه كبير بين تصفيات كأس العالم 1990 والآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ