شاهد.. إبراهيم فايق يشن هجومًا على الإعلاميين بسبب منتخب مصر
شاهد.. إبراهيم فايق يشن هجومًا على الإعلاميين بسبب منتخب مصر

شاهد.. إبراهيم فايق يشن هجومًا على الإعلاميين بسبب منتخب مصر صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم شاهد.. إبراهيم فايق يشن هجومًا على الإعلاميين بسبب منتخب مصر، شاهد.. إبراهيم فايق يشن هجومًا على الإعلاميين بسبب منتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. إبراهيم فايق يشن هجومًا على الإعلاميين بسبب منتخب مصر.

صحيفة اليوم وجه الإعلامي إبراهيم فايق رسالة نارية إلى مقدمي البرامج السياسية مطالباً إياهم بعدم الحديث عن كرة القدم أو عن منتخب مصر.

وقال فايق خلال برنامجه "الحريف" على فضائية "Dmc sports" إن الكثير من الإعلاميين كانوا يهاجمون كرة القدم ويتهمونها بإنها لا تفيد الشعب المصري ولكنهم الآن يتحدثون عن منتخب مصر ومباراته أمام الكونغو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وتابع "جميع مقدمي البرامج السياسية كانوا يهاجمون كرة القدم ولكنهم يسيرون مع الموجة ويخصصون أوقات برامجهم للحديث عن منتخب مصر وحلم التأهل لكأس العالم على الرغم من مواقفهم السابقة".

 

شاهد الفيديو :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شاهد.. إبراهيم فايق يشن هجومًا على الإعلاميين بسبب منتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد