فيديو .. عضو باتحاد الكرة : التعادل بين غانا وأوغندا لصالح المنتخب المصري
فيديو .. عضو باتحاد الكرة : التعادل بين غانا وأوغندا لصالح المنتخب المصري

فيديو .. عضو باتحاد الكرة : التعادل بين غانا وأوغندا لصالح المنتخب المصري صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو .. عضو باتحاد الكرة : التعادل بين غانا وأوغندا لصالح المنتخب المصري، فيديو .. عضو باتحاد الكرة : التعادل بين غانا وأوغندا لصالح المنتخب المصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. عضو باتحاد الكرة : التعادل بين غانا وأوغندا لصالح المنتخب المصري.

صحيفة اليوم أكد كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن التعادل بين غانا و أوغندا كان نتيجة جيدة لصالح المنتخب المصري ،متمنياً أن يحالف التوفيق لاعبي الفراعنة لتحقيق الفوز على الكونغو.

 

وقال كردي خلال تصريحات لفضائية dmc sport إن الأجواء داخل معسكر المنتخب الوطني ممتازة ويتبقى أن يؤدي اللاعبين المطلوب منهم.

 

وتابع "نتمنى أن نحقق حلم الصعود إلى كاس العالم روسيا 2018 خاصة وأن الجيل الحالي للمنتخب مميز للغاية".

 

شاهد الفيديو :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو .. عضو باتحاد الكرة : التعادل بين غانا وأوغندا لصالح المنتخب المصري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد