فيديو .. حازم إمام : لاعبو المنتخب يترقبون مواجهة الكونغو
فيديو .. حازم إمام : لاعبو المنتخب يترقبون مواجهة الكونغو

فيديو .. حازم إمام : لاعبو المنتخب يترقبون مواجهة الكونغو صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم فيديو .. حازم إمام : لاعبو المنتخب يترقبون مواجهة الكونغو، فيديو .. حازم إمام : لاعبو المنتخب يترقبون مواجهة الكونغو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو .. حازم إمام : لاعبو المنتخب يترقبون مواجهة الكونغو.

صحيفة اليوم أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة إنه يعيش حالة من التوتر مع اقتراب مباراة منتخب مصر أمام الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا ولكنه متفائل بتحقيق المنتخب المصري لنتيجة إيجابية.

                                    

وقال إمام خلال تصريحات على فضائية dmc sports  إن جيل منتخب مصر الحالي جيل مميز للغاية ولاعبيه يملكون انضباطًا تكتيكيًا بشكل كبير يؤهلهم لتحقيق الفوز.

 

وتابع "لاعبو المنتخب الوطني في حالة حماس كبرى منذ تعادل اوغندا ،ويترقبون مواجهة الكونغو ،وأي لاعب سيقدم أفضل ما لديه بسبب حالة الحماس التي تنتاب جميع لاعبي الفراعنة".

 

شاهد الفيديو :

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو .. حازم إمام : لاعبو المنتخب يترقبون مواجهة الكونغو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد