المغرب تطرق أبواب المونديال
المغرب تطرق أبواب المونديال

المغرب تطرق أبواب المونديال صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم المغرب تطرق أبواب المونديال، المغرب تطرق أبواب المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المغرب تطرق أبواب المونديال.

صحيفة اليوم انتزع المنتخب المغربي لكرة القدم صدارة المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بتغلبه على ضيفه منتخب الجابون 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات.

ويدين المنتخب المغربي بالفضل في هذا الفوز للاعبه خالد بو طيب الذي سجل الأهداف الثلاثة (هاتريك) في الدقائق 38 و56 و72.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى تسع نقاط في صدارة الترتيب بفارق نقطة امام كوت ديفوار ، فيما توقف رصيد منتخب الجابون عند خمس نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن مالي صاحب المركز الأخير.

ويلتقي المنتخب المغربي مع مضيفه كوت ديفوار في الجولة الأخيرة من التصفيات حيث ستحدد هذه المباراة المتأهل للمونديال ، فيما يلعب منتخب الجابون مع ضيفه مالي في مباراة تحصيل حاصل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المغرب تطرق أبواب المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان