بالفيديو.. "هاتريك" بوطيب يقود المغرب لافتراس الجابون والاقتراب أكثر من روسيا
بالفيديو.. "هاتريك" بوطيب يقود المغرب لافتراس الجابون والاقتراب أكثر من روسيا

بالفيديو.. "هاتريك" بوطيب يقود المغرب لافتراس الجابون والاقتراب أكثر من روسيا صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بالفيديو.. "هاتريك" بوطيب يقود المغرب لافتراس الجابون والاقتراب أكثر من روسيا، بالفيديو.. "هاتريك" بوطيب يقود المغرب لافتراس الجابون والاقتراب أكثر من روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. "هاتريك" بوطيب يقود المغرب لافتراس الجابون والاقتراب أكثر من روسيا.

صحيفة اليوم ارتقى المنتخب المغربي لصدارة المجموعة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكاس العالم 2018 بروسيا بعدما أكرم ضيافة الجابون بثلاثة أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" ضمن الجولة الخامسة وقبل الأخيرة.

وارتدى خالد بوطيب، مهاجم جديد ملاطية الرياضة التركي، ثوب الإجادة وخطف الأنظار من الجميع بعدما سجل ثلاثية أصحاب الأرض "هاتريك" في الدقائق 38 و56 و72.

وبهذا الفوز الكبير، استغل "أسود الأطلسي" تعثر منافسهم المباشر، كوت ديفوار، بالتعادل سلبيا خارج قواعده أمس الجمعة أمام مالي ليقتنص صدارة المجموعة بعدما بات رصيدهم 9 نقاط، مقابل 8 للمنتخب الإيفواري.

وفي الجولة الأخيرة الشهر المقبل، سيسعى المنتخب العربي لاقتناص بطاقة التأهل من أنياب "الأفيال" الإيفوارية على ملعبها حيث يكفيه الخروج بالتعادل أو الفوز بعدما انحصرت المنافسة بينهما.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. "هاتريك" بوطيب يقود المغرب لافتراس الجابون والاقتراب أكثر من روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية