المنافسة تشتعل بين البرتغال وسويسرا للتأهل لمونديال روسيا
المنافسة تشتعل بين البرتغال وسويسرا للتأهل لمونديال روسيا

المنافسة تشتعل بين البرتغال وسويسرا للتأهل لمونديال روسيا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم المنافسة تشتعل بين البرتغال وسويسرا للتأهل لمونديال روسيا، المنافسة تشتعل بين البرتغال وسويسرا للتأهل لمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المنافسة تشتعل بين البرتغال وسويسرا للتأهل لمونديال روسيا.

صحيفة اليوم اشتعلت المنافسة بين منتخبي سويسرا والبرتغال على انتزاع بطاقة التأهل من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام بروسيا 2018.

وتغلب المنتخب السويسري على ضيفه المجري بخمسة أهداف لهدفين في الجولة التاسعة للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى العرس العالمي.

سجل الخماسية، جرانيت تشاكا وفابيان فراي وستيفين زوبير (هدفين) وستيفان ليشتستاينر في الدقائق 18 و20 و43 و49 و83، بينما جاءت ثنائية المجر عبر ريتشارد جوزميتش ورونالدو أوجيري في الدقيقتين 58 و89.

وفي مباراة ثانية، فازت البرتغال على مضيفتها أندورا بهدفين دون رد، سجلهما كريستيانو رونالدو وأندريه سيلفا في الدقيقتين 63 و86.

وتعادل منتخب جزر الفاروه في وقت سابق اليوم مع لاتفيا سلبيًا.

بذلك، يتصدر منتخب سويسرا الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن البرتغال، فيما تحتل المجر المركز الثالث برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن جزر الفاروه، يليه لاتفيا برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن أندورا.

ووفقًا للوائح البطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في 9 مجموعات، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المنافسة تشتعل بين البرتغال وسويسرا للتأهل لمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون