غانا تطالب "فيفا" بإعادة مباراتها أمام أوغندا
غانا تطالب "فيفا" بإعادة مباراتها أمام أوغندا

غانا تطالب "فيفا" بإعادة مباراتها أمام أوغندا صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم غانا تطالب "فيفا" بإعادة مباراتها أمام أوغندا، غانا تطالب "فيفا" بإعادة مباراتها أمام أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، غانا تطالب "فيفا" بإعادة مباراتها أمام أوغندا.

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم، مساء السبت، تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) ضد حكم مباراة فريقه أمام أوغندا في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وفي بيان عبر موقع الاتحاد الغاني على شبكة الإنترنت، "قدّم اتحاد غانا لكرة القدم احتجاجًا إلى فيفا اعتراضًا على أداء الحكم الجنوب إفريقي دانييل بينيت ومساعديه إلدريك أديلايد وستيف ماري خلال تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 ضد أوغندا يوم السبت".

وأضاف البيان "طلب الاتحاد الغاني من فيفا أن ينظر في إمكانية إعادة اللقاء من أجل تحقيق العدالة دون خوف أو محاباة".

وألغى الحكم الجنوب إفريقي هدفًا للمنتخب الغاني في الدقيقة 93 من زمن المباراة لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد أوغندا إلى 8 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة خلف المنتخب المصري المتصدر، فيما ارتفع رصيد غانا إلى 6 نقاط في المركز الثالث، وتحتل الكونغو المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ووفقًا للوائح الفيفا، تم تقسيم 20 منتخبًا إلى 5 مجموعات في المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى فيها إلى مونديال روسيا مباشرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، غانا تطالب "فيفا" بإعادة مباراتها أمام أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون