هاتريك "بوطيب" يضع أسود الأطلس على أبواب المونديال
هاتريك "بوطيب" يضع أسود الأطلس على أبواب المونديال

هاتريك "بوطيب" يضع أسود الأطلس على أبواب المونديال صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم هاتريك "بوطيب" يضع أسود الأطلس على أبواب المونديال، هاتريك "بوطيب" يضع أسود الأطلس على أبواب المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، هاتريك "بوطيب" يضع أسود الأطلس على أبواب المونديال.

صحيفة اليوم اقترب المنتخب المغربي من التأهل لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا 2018، باعتلائه قمة مجموعته بعد انتهاء الجولة الخامسة للتصفيات.

ويكفي "أسود الأطلس" التعادل أمام كوت ديفوار في الجولة الأخيرة ليحجز مكانًا له بين الكبار في العرس العالمي.

وتغلبت المغرب على ضيفتها الغابون بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال.

تمكن المنتخب المغربي من إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدمًا بهدف نظيف سجله خالد بوطيب في الدقيقة 38، وأضاف بوطيب الهدفين الثاني والثالث للمغاربة في الدقيقتين 56 و72 من زمن اللقاء.

وتعادل منتخب كوت ديفوار مساء الجمعة سلبيًا مع مالي ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

بذلك، تصدرت المغرب الترتيب برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة عن كوت ديفوار، واحتلت الغابون المركز الثالث برصيد 5 نقاط، فيما تذيلت مالي المجموعة برصيد ثلاث نقاط.

ويكفي المنتخب المغربي نقطة واحدة للتأهل إلى العرس العالمي عندما يحل ضيفًا على كوت ديفوار في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

ووفقًا للوائح الفيفا، تم تقسيم 20 منتخبًا إلى 5 مجموعات في المرحلة الأخيرة للتصفيات الإفريقية، حيث يتأهل أصحاب المراكز الأولى فيها إلى مونديال روسيا مباشرة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، هاتريك "بوطيب" يضع أسود الأطلس على أبواب المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون