اتحاد الكرة يعلق على طلب الاتحاد الغانى إعادة مباراة أوغندا
اتحاد الكرة يعلق على طلب الاتحاد الغانى إعادة مباراة أوغندا

اتحاد الكرة يعلق على طلب الاتحاد الغانى إعادة مباراة أوغندا صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم اتحاد الكرة يعلق على طلب الاتحاد الغانى إعادة مباراة أوغندا، اتحاد الكرة يعلق على طلب الاتحاد الغانى إعادة مباراة أوغندا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الكرة يعلق على طلب الاتحاد الغانى إعادة مباراة أوغندا.


صحيفة اليوم استبعد عصام عبد الفتاح، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، قبول الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التظلم المقدم من الاتحاد الغاني بشأن الأحداث التى شهدتها مباراة أوغندا وغانا، فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

 

وتقدم المنتخب الغانى بطلب إعادة مباراته أمام أوغندا التى أقيمت عصر اليوم، بسبب رفض الحكم الجنوب أفريقى دانييال بينيت احتساب هدف للبلاك ستارز فى الثوانى الأخيرة بداعى التسلل.

 

وأكد الاتحاد الغانى فى تظلمه أن سوء أداء الحكم الجنوب أفريقى أثر بشكل رسمى على المباراة ويتنافى مع عدالة المنافسة.

 

وأكد عصام عبد الفتاح فى تصريحات خاصة أن قانون كرة القدم فى مادته الخامسة يقول إن جميع قرارات الحكام صحيحة كانت أو خاطئة تعتبر نهائية ويجب أن تحترم.

 

وأضاف عبد الفتاح أن الشواهد كثيرة فى مثل هذه الأمور، أبرزها مباراة إنجلترا وألمانيا عام 1966 ففازت إنجلترا وقتها بثلاثة أهداف لهدفين ولم يقم الاتحاد الدولى بإعادة المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اتحاد الكرة يعلق على طلب الاتحاد الغانى إعادة مباراة أوغندا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع