تونس تقترب من التأهل لكأس العالم برباعية في غينيا
تونس تقترب من التأهل لكأس العالم برباعية في غينيا

تونس تقترب من التأهل لكأس العالم برباعية في غينيا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تونس تقترب من التأهل لكأس العالم برباعية في غينيا، تونس تقترب من التأهل لكأس العالم برباعية في غينيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تونس تقترب من التأهل لكأس العالم برباعية في غينيا.

صحيفة اليوم فاز منتخب تونس على غينيا برباعية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين الليلة، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وتقدم منتخب غينيا بالهدف الأول فى الدقيقة الـ37 هن طريق اللاعب نابي كيتا، قبل أن يعادل اللاعب يوسف المساكني النتيجة بالهدف الأول لمنتخب تونس فى الدقيقة الـ45، وعاد اللاعب ذاته وعزز تقدم نسور قرطاج بالهدف الثاني فى الدقيقة الـ75، قبل أن يحرز محمد أمين بن عمر الهدف الثالث فى الدقيقة الـ84، وقبل نهاية الوقت الإضافي بثواني قليلة عاد اللاعب يوسف المساكني وأحرز الهدف الرابع فى الدقيقة الـ94، ليأكد تفوق الفريق التونسي وأحقيته فى التأهل لمونديال روسيا 2018.

وبتلك النتيجة يقترب المنتخب التونسي من الصعود إلى كأس العالم بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولي برصيد 13 نقطة، وخرج منتخب غينيا بعدما جاء فى المركز الثالث برصيد 3 نقاط فقط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تونس تقترب من التأهل لكأس العالم برباعية في غينيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري