الكونغو الديمقراطية تطارد تونس بهدفين في قلب ليبيا
الكونغو الديمقراطية تطارد تونس بهدفين في قلب ليبيا

الكونغو الديمقراطية تطارد تونس بهدفين في قلب ليبيا صحيفة اليوم نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الكونغو الديمقراطية تطارد تونس بهدفين في قلب ليبيا، الكونغو الديمقراطية تطارد تونس بهدفين في قلب ليبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الكونغو الديمقراطية تطارد تونس بهدفين في قلب ليبيا.

صحيفة اليوم فاز منتخب الكونغو الديمقراطية على نظيره الليبي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

سجل لمنتخب الكونغو الهدف الأول اللاعب سيدريك باكامبو في الدقيقة 50 ومع الدقيقة 69 تعادل المعتصم المصراتي للمنتخب الليبي قبل أن يدرك ويلفريد موكي هدف التقدم والفوز في الدقيقة 74.

وبهذا الفوز يصبح رصيد المنتخب الكونغولي لـ10 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الأولى والتي يتصدرها المنتخب التونسي برصيد 13 نقطة مقتربًا من التأهل بشكل رسمي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الكونغو الديمقراطية تطارد تونس بهدفين في قلب ليبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري