برشلونة يسعى لخطف «أهم أهداف» ليفربول
برشلونة يسعى لخطف «أهم أهداف» ليفربول

برشلونة يسعى لخطف «أهم أهداف» ليفربول صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم برشلونة يسعى لخطف «أهم أهداف» ليفربول، برشلونة يسعى لخطف «أهم أهداف» ليفربول ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، برشلونة يسعى لخطف «أهم أهداف» ليفربول.

صحيفة اليوم يسعى نادى برشلونة الإسبانى للتعاقد مع اللاعب فان ديك أهم أهداف ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، لتعزيز خط دفاع الفريق فى يناير المقبل.

وأرسل برشلونة عددا من الكشافين لمتابعة النجم الهولندى فيرجيل فان ديك، لاعب ساوثهامبتون الإنجليزى، مع منتخب بلاده فى أسبوع التوقف الدولى، رغبة فى الحصول على خدماته فى الانتقالات الشتوية، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية.

وأوضحت الصحيفة أن القديسين يفضلون بيع اللاعب لفريق خارج إنجلترا، ولذلك فإنهم لا يمانعون فى فتح قنوات اتصال مع النادى الكتالونى بشأن فان ديك. ويتجه ساوثهامبتون للتخلى عن اللاعب مطلع العام المقبل بعد إصراره على الرحيل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، برشلونة يسعى لخطف «أهم أهداف» ليفربول، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ