لمسة إنسانية من لاعبي الزمالك ورئيس النادي مع أحد مشجعي الفريق (صور)
لمسة إنسانية من لاعبي الزمالك ورئيس النادي مع أحد مشجعي الفريق (صور)

لمسة إنسانية من لاعبي الزمالك ورئيس النادي مع أحد مشجعي الفريق (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم لمسة إنسانية من لاعبي الزمالك ورئيس النادي مع أحد مشجعي الفريق (صور)، لمسة إنسانية من لاعبي الزمالك ورئيس النادي مع أحد مشجعي الفريق (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لمسة إنسانية من لاعبي الزمالك ورئيس النادي مع أحد مشجعي الفريق (صور).

صحيفة اليوم حرص المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على استقبال الطفل الزملكاوي محمود، البالغ من العمر 9 سنوات، مع والده بمقر القلعة البيضاء.

وقام منصور بتكريم الطفل ومنحه ووالده العضوية العاملة بنادي الزمالك، بخلاف تحمله تكاليف إقامة عمرة للطفل ووالده على نفقته الخاصة.

ويعانى الطفل الزملكاوي من مرض مزمن في الحوض، يمنعه من الجلوس والوقوف بشكل طبيعي، ويحتاج لإجراء عملية جراحية خارج مصر ليتمكن من السير بشكل طبيعي، ووعده مرتضى منصور بتبني حالته وعرضه على أطباء متخصصين.

من جانبهم، حرص لاعبو الفريق على التقاط الصورالتذكارية مع الطفل محمود.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لمسة إنسانية من لاعبي الزمالك ورئيس النادي مع أحد مشجعي الفريق (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم