مانشستر يونايتد يتغلب على بنفيكا ويحافظ على صدارة المجموعة الأولى (فيديو)
مانشستر يونايتد يتغلب على بنفيكا ويحافظ على صدارة المجموعة الأولى (فيديو)

مانشستر يونايتد يتغلب على بنفيكا ويحافظ على صدارة المجموعة الأولى (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مانشستر يونايتد يتغلب على بنفيكا ويحافظ على صدارة المجموعة الأولى (فيديو)، مانشستر يونايتد يتغلب على بنفيكا ويحافظ على صدارة المجموعة الأولى (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يونايتد يتغلب على بنفيكا ويحافظ على صدارة المجموعة الأولى (فيديو).

صحيفة اليوم حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على بنفيكا بهدفين دون رد، اليوم الثلاثاء، في المباراة التي جمعت بينهما في أولد ترافورد، معقل يونايتد، ضمن مباريات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

وسجل هدفي يونايتد، ميل سفيلار، حارس بنفيكا، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 45 من الشوط الأول، بعدما ارتدت الكرة من القائم واصطدمت في جسده ودخلت الشباك، ودالي بليند، من ركلة جزاء، في الدقيقة 78.

ورفع يونايتد رصيده بهذا الفوز للنقطة 12، في صدارة المجموعة، فيما ظل بنفيكا في المؤخرة بلا نقاط.

وضمن مباريات نفس المجموعة، خسر بازل السويسري أمام سسكا موسكو الروسي «1-2».

تقدم بازل في الدقيقة 32، عن طريق لوكا زيوفي، وتعادل لسسكا موسكو، ألان دزاغويف، في الدقيقة 65، قبل أن يتقدم فيرنبلوم، بالهدف الثاني للفريق الروسي، في الدقيقة 79.

ورفع سسكا رصيده بهذا الفوز للنقطة السادسة، في المركز الثالث، بفارق الأهداف خلف بازل الخاسر، والذي جاء في المركز الثاني.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مانشستر يونايتد يتغلب على بنفيكا ويحافظ على صدارة المجموعة الأولى (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم