أحمد الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك
أحمد الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

أحمد الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم أحمد الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك، أحمد الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك.

صحيفة اليوم عاد أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الثلاثاء، بعد فترة غياب مؤخرًا.

وكان «الشناوي» يعاني من نزلة برد حادة الفترة الأخيرة أدت لغيابه عن التدريبات الجماعية لفريقه لعدم قدرته على المشاركة في التدريبات نهائيًا، وتواجد حارس مرمى الزمالك في أحد المستشفيات الخاصة لإجراء الفحوصات الطبية بعد ارتفاع درجة حرارته.

وأدى الحارس تدريباته بصورة منتظمة اليوم مع زميليه محمود عبدالرحيم «جنش» وعمر صلاح، تحت إشراف أيمن طاهر، مدرب الحراس.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أحمد الشناوي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم