فيجو : ريال مدريد تغير عن الماضي بسبب فلسفته الجديدة في سوق الانتقالات
فيجو : ريال مدريد تغير عن الماضي بسبب فلسفته الجديدة في سوق الانتقالات

فيجو : ريال مدريد تغير عن الماضي بسبب فلسفته الجديدة في سوق الانتقالات صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فيجو : ريال مدريد تغير عن الماضي بسبب فلسفته الجديدة في سوق الانتقالات، فيجو : ريال مدريد تغير عن الماضي بسبب فلسفته الجديدة في سوق الانتقالات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيجو : ريال مدريد تغير عن الماضي بسبب فلسفته الجديدة في سوق الانتقالات.

صحيفة اليوم  

أكد أسطورة كرة القدم البرتغالي السابق، لويس فيجو، أن فريق ريال مدريد الإسباني لم يعد كما كان في مواسم ماضية، مشيرا إلى أن هذا التغير ناتج عن فلسفة النادي الجديدة في سوق انتقالات اللاعبين.

 

وكان فيجو أحد نجوم الريال خلال حقبة بارزة في تاريخ النادي اشتهرت باسم حقبة العمالقة "جالاكتيكوس"، نسبة إلى فلسفة النادي في سوق الانتقالات، والتي اعتمدت على التعاقد مع أبرز الأسماء في عالم الساحرة المستديرة، مثل زين الدين زيدان وفيجو، والبرازيلي رونالدو.

 

وأكد فيجو ، في مقابلة مع صحيفة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية اليوم الثلاثاء ، أن النادي الملكي تغير. وقال فيجو "ريال مدريد تغير عما كان في أيامي... في الماضي ، اعتمد الريال بشكل أساسي على النجوم الكبار. ولكن هذه الفلسفة تغيرت".

 

ولعب فيجو للريال في الفترة من 2000 إلى 2005 .

 

وأضاف فيجو : "النادي يراهن الآن أيضا على اللاعبين الشبان، وعلى اللاعبين الإسبان... سوق الانتقالات تغير".

 

ورغم هذا ، حذر فيجو من هذا التغير قائلا : "لم يعد هناك لاعبون يمكنهم تطوير وتحسين أداء الفريق".

 

وأشاد فيجو بأداء الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال، والذي تولى المسؤولية في كانون ثان/يناير 2016 ،وقاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي، كما قاده للفوز بلقب دوري الأبطال الأوروبي في كل من الموسمين الماضيين.

 

وتابع فيجو ، عن زيدان الذي لعب للريال في حقبة "جالاكتيكوس" ، : "نجاحه الحالي يوضح أنك لا تستطيع تحقيق نجاح أفضل من مدرب الريال. أشعر بالسعادة له".

 

وأعرب فيجو ، الذي لعب أيضا لفرق سبورتنج لشبونة البرتغالي وبرشلونة الإسباني وانتر ميلان الإيطالي ، عن اعتقاده بأن المنتخب البرتغالي يمكنه الفوز بلقب كأس العالم 2018 في روسيا.

 

وأوضح : "المنتخب البرتغالي يمكنه الفوز بلقب العالم. لدينا فريق يمتلك الكثير من الخبرة ولاعبين يعرفون بعضهم البعض بشكل رائع كما يتمتعون بمهارات فردية عظيمة".

 

ويرى فيجو أن المنتخب الألماني (مانشافت) حامل اللقب هو المرشح الآخر بقوة للفوز باللقب العالمي.

 

وذكر فيجو : "مستوى المنتخب الألماني ظهر في كأس القارات، حيث فاز باللقب رغم مشاركته بفريق من الوجوه الجديدة ونجوم الصف الثاني".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيجو : ريال مدريد تغير عن الماضي بسبب فلسفته الجديدة في سوق الانتقالات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق