بلال يتحدث عن مميزات الخطيب
بلال يتحدث عن مميزات الخطيب

بلال يتحدث عن مميزات الخطيب صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بلال يتحدث عن مميزات الخطيب، بلال يتحدث عن مميزات الخطيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بلال يتحدث عن مميزات الخطيب.

صحيفة اليوم أكد أحمد بلال نجم النادي الأهلي الأسبق، أنه غير رأيه في انتخابات النادي الماضية عن الانتخابات المقبلة، فالانتخابات الماضية كان الخطيب يساند إبراهيم المعلم في مواجهة محمود طاهر.

وقال الخطيب في تصريحات لقناة "دي ام سي": "الانتخابات الماضية كان الخطيب يدعم برأيه، وقد أختلف معه في وجهة النظر، ولكن عندما يترشح الخطيب بنفسه فلن يختلف أثنان على ذلك الأمر، لذلك فكل الدعم للأسطورة بيبو".

وأضاف: "الخطيب يتمتع بميزة لا يتمتع بها الكثير من رؤوساء الاندية في مصر، فالخطيب يمتلك الخبرات الإدارية من خلال العمل في عهد حسن حمدي، بالإضافة إلى الجزء الفني الذي يفتقده العديد من رؤوساء الأندية الحاليين، وفي المجمل إن الخطيب قيمة وقامة لا يختلف عليها اثنان".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بلال يتحدث عن مميزات الخطيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق