الخطيب يزور المجلس القومي لشئون الإعاقة
الخطيب يزور المجلس القومي لشئون الإعاقة

الخطيب يزور المجلس القومي لشئون الإعاقة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الخطيب يزور المجلس القومي لشئون الإعاقة، الخطيب يزور المجلس القومي لشئون الإعاقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب يزور المجلس القومي لشئون الإعاقة.

صحيفة اليوم فى إطار قرار الرئيس أن يكون عام ٢٠١٨ هو عام الأشخاص ذوى الإعاقة فى مصر، استقبل د. أشرف مرعي، المشرف العام على المجلس القومى لشئون الإعاقة الكابتن محمود الخطيب نجم مصر والنادى الأهلى، وذلك بمقر المجلس بسراى القبة.

أكد الخطيب على أهمية دمج الأشخاص ذوى الإعاقة فى المجتمع من خلال تيسير استخدام الإنشاءات والمشاركة فى الأنشطة الرياضية المختلفة وتوفير الأدوات الحديثة فى التواصل؛ كما أثنى على جهود الدولة والمجلس فى هذا الشأن لكى يشعر المواطنون المصريون من ذوى الإعاقة بتغيير إيجابي ملموس فى حياتهم يساعدهم على المشاركة بفاعلية فى تنمية بلدهم الحبيبة،

كما أكد دكتور أشرف مرعى على رؤية المجلس لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة من الحصول على حقوقهم و العيش فى كرامة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الخطيب يزور المجلس القومي لشئون الإعاقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق