بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية
بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية

بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية، بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية.

صحيفة اليوم أقيم مساء اليوم الثلاثاء، المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل البطولة الأفريقية للألواح الشراعية 31 والتي تقام لأول مرة في مصر خلال الفترة من 27 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر المقبل بمدينة رأس سدر – محافظة جنوب سيناء.

شهد اللواء إسماعيل الفار وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير ونائباً عن الوزير، ومعه المهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأولمبية المصرية، والمهندس عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للشراع والإنزلاق على الماء.

ومن المقرر، أن يشارك في البطولة 25 لاعب يمثلون 7 دول وهي تونس – الجزائر – جنوب أفريقيا – كينيا – المغرب – سيشيل – إضافة إلى مصر البلد المضيف بمشاركة 5 لاعبيين ويتاهل منهم لاهب و لاعبة .

نقل إسماعيل الفار تحيات المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وأشاد بدور الاتحاد المصري في نشر اللعبة وتنظيم البطولات الإقليمية والدولية لما له من خبرات تنظيمية متميزة، وأضاف وكيل الوزارة أن استضافة البطولة الأفريقية من شائنها الترويج للسياحة الرياضية بمصر وإبراز الوجه الجمالي والحضاري.

ومن جانبه أكد عمرو أبو السعود رئيس الاتحاد المصري للعبة، أن الاتحاد سيبذل كل جهوده لتنظيم بطولة تليق باسم وسمعة مصر، مشيرًا إلى دور وزارة الرياضة في دعم البطولة وظهورها بالشكل الأمثل، مؤكدًا أن البطولة هدفها تأهيل لاعب ولاعبة للمشاركة في أولمبياد الشباب المقبلة المقرر إقامتها بالأرجنتين

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالصور.. تفاصيل المؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة الأفريقية للألواح الشراعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق