الأهلي يرحب بسفر الخطيب إلى المغرب لحضور مباراة الوداد
الأهلي يرحب بسفر الخطيب إلى المغرب لحضور مباراة الوداد

الأهلي يرحب بسفر الخطيب إلى المغرب لحضور مباراة الوداد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي يرحب بسفر الخطيب إلى المغرب لحضور مباراة الوداد، الأهلي يرحب بسفر الخطيب إلى المغرب لحضور مباراة الوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يرحب بسفر الخطيب إلى المغرب لحضور مباراة الوداد.

صحيفة اليوم أكد اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي الأهلي،  إنه تلقى اتصالًا هاتفيًا من الكابتن محمود الخطيب، لتسهيل إجراءات سفره إلى المغرب، والحصول على التأشيرة، وحجز المكان اللائق له في مقصورة استاد محمد الخامس بالدار البيضاء، وذلك لمؤازرة الأهلي في مباراته الهامة والمصيرية أمام الوداد المغربي، يوم السبت المقبل، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف شمس، أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي، رحب على الفور بطلب الكابتن محمود الخطيب، وأصدر تعليماته للإدارة التنفيذية لتسهيل وتنفيذ كل مطالبه تكريمًا وتقديرًا له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يرحب بسفر الخطيب إلى المغرب لحضور مباراة الوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق