«ديلي ميل» تصف حضور جمهور الأهلي لتدريبات الفريق بـ «المبهر»
«ديلي ميل» تصف حضور جمهور الأهلي لتدريبات الفريق بـ «المبهر»

«ديلي ميل» تصف حضور جمهور الأهلي لتدريبات الفريق بـ «المبهر» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم «ديلي ميل» تصف حضور جمهور الأهلي لتدريبات الفريق بـ «المبهر»، «ديلي ميل» تصف حضور جمهور الأهلي لتدريبات الفريق بـ «المبهر» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «ديلي ميل» تصف حضور جمهور الأهلي لتدريبات الفريق بـ «المبهر».

صحيفة اليوم  وصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية حضور جمهور الأهلي الغفير لتدريبات الفريق مساء اليوم بالمبهر.

 

ورصدت "ديلي ميل" الأحداث منذ البداية، الأحداث التي وقعت في التدريبات، بداية من الإصابات التي حدثت بين الجماهير نتيجة التدافع، وصولا للمشاهد التي تم تداولها بصورة كبيرة لملعب "مختار التتش" وهو ممتلىء بالجماهير.

 

وقرر النادي الأهلي إلغاء المران اليوم بسبب التدافع الجماهيري، حيث أكتفى اللاعبون بتحية الجماهير، لمساندتهم لهم قبل المواجهة المصيرية أمام الوداد المغربي مساء السبت المقبل في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف للحصول على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 2013.

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «ديلي ميل» تصف حضور جمهور الأهلي لتدريبات الفريق بـ «المبهر»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق