الأهلي يلغي مرانه بعد إصابة خمسة أشخاص بسبب تدافع الجماهير
الأهلي يلغي مرانه بعد إصابة خمسة أشخاص بسبب تدافع الجماهير

الأهلي يلغي مرانه بعد إصابة خمسة أشخاص بسبب تدافع الجماهير صحيفة اليوم نقلا عن CNN Arabic ننشر لكم الأهلي يلغي مرانه بعد إصابة خمسة أشخاص بسبب تدافع الجماهير، الأهلي يلغي مرانه بعد إصابة خمسة أشخاص بسبب تدافع الجماهير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يلغي مرانه بعد إصابة خمسة أشخاص بسبب تدافع الجماهير.

صحيفة اليوم دبي، الإمارات العربية المتحدة – اقتحمت جماهير الأهلي المصري ملعب "مختار التتش" المخصص لتدريبات الفريق الأحمر في منطقة الجزيرة في العاصمة المصرية، القاهرة، وذلك بعد أن دعت إدارة النادي جمهور الفريق لدعمه قبل إياب المباراة النهائية لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي، ليتم إلغاء التدريبات بعد أن تعرض خمسة أشخاص لإصابات مختلفة بسبب التدافع الكبير للدخول إلى الملعب.

وأكد موقع "بوابة الأهرام" المصري أن المدير الفني للأهلي، حسام البدري، قد قرر إلغاء المران حفاظا على سلامة اللاعبين والجماهير التي حضرت إلى ملعب "التتش".

وكان الفريق الأحمر قد نشر صورا عبر صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، تظهر اقتحام الجماهير لملعب التدريب الخاص بالأهلي، إذ أشارت وسائل إعلامية محلية إلى أن أكثر من 15 ألف شخصا حضروا من أجل دعم اللاعبين خلال التدريبات.

يذكر أن الأهلي كان قد دعى جماهيره لحضور مران الفريق الذي يستعد لخوض مباريات مصيرية في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد في العاصمة المغربية، الرباط. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يلغي مرانه بعد إصابة خمسة أشخاص بسبب تدافع الجماهير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : CNN Arabic