فى 45 دقيقة.. بورتو يسعى لحجز مقعد التأهل بدورى الأبطال
فى 45 دقيقة.. بورتو يسعى لحجز مقعد التأهل بدورى الأبطال

فى 45 دقيقة.. بورتو يسعى لحجز مقعد التأهل بدورى الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم فى 45 دقيقة.. بورتو يسعى لحجز مقعد التأهل بدورى الأبطال، فى 45 دقيقة.. بورتو يسعى لحجز مقعد التأهل بدورى الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فى 45 دقيقة.. بورتو يسعى لحجز مقعد التأهل بدورى الأبطال.

صحيفة اليوم انتهى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا بين فريقى، بورتو البرتغالى، ولارينج الألمانى، بتقدم الأول بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى الفريق البرتغالى الاستفادة من نتيجة مباراة بشكاتش وموناكو والتى انتهت بالتعادل 1/1، من أجل الوصول للمركز الثانى فى المجموعة السابعة، وحجز مقعد للتاهل للدور الـ16 فى البطولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فى 45 دقيقة.. بورتو يسعى لحجز مقعد التأهل بدورى الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ