ليفربول يحافظ على الصدارة بثلاثية فى شباك ماريبور
ليفربول يحافظ على الصدارة بثلاثية فى شباك ماريبور

ليفربول يحافظ على الصدارة بثلاثية فى شباك ماريبور صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم ليفربول يحافظ على الصدارة بثلاثية فى شباك ماريبور، ليفربول يحافظ على الصدارة بثلاثية فى شباك ماريبور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ليفربول يحافظ على الصدارة بثلاثية فى شباك ماريبور.

صحيفة اليوم حافظ فريق ليفربول على صدارة المجموعة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على نظيره ماريبور السلوفينى بثلاثة أهداف دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم، ضمن منافسات فى الجولة الرابعة من البطولة.

نجح مهاجم منتخب مصر محمد صلاح فى تسجيل الهدف الأول لفريقه، فى الدقيقة 49 من الشوط الثانى، عن طريق سرعته الفائقة من الجانب الأيمن، ليضع الكرة بلمسة رائعة بكعب قدمه داخل الشباك، قبل أن يضيف الألمانى إيمرى تشان الهدف الثانى لليفربول فى الدقيقة 64، وأضاف دانيل الهدف الثالث فى الدقيقة 90 لينتهى اللقاء بهذه النتيجة.

وبعد هذا الفوز يتصدر ليفربول المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، ويأتى من خلفه إشبيلية الإسبانى برصيد 7 نقاط، بعد فوزه اليوم على نظيره سبارتك موسكو الروسى صاحب الـ5 نقاط، بينما يأتى ماريبور فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ليفربول يحافظ على الصدارة بثلاثية فى شباك ماريبور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ