مانشستر سيتى يسحق نابولى برباعية
مانشستر سيتى يسحق نابولى برباعية

مانشستر سيتى يسحق نابولى برباعية صحيفة اليوم نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مانشستر سيتى يسحق نابولى برباعية، مانشستر سيتى يسحق نابولى برباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر سيتى يسحق نابولى برباعية.

صحيفة اليوم حقق فريق مانشستر سيتى الإنجليزى فوزًا هامًا بنتيجة 2/4 على نظيره نابولى الإيطالى، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الأربعاء، على ملعب الثانى، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

شهدت المباراة إثارة قوية بين الفريقين قبل أن يحسمها الفريق الإنجليزى لصالحه فى النهاية، ليثبت جدارته فى البطولة الأوروبية.

وبهذه النتيجة تصدر مانشستر سيتى المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة، ويأتى من خلفه شاختار الأوكرانى برصيد 9 نقاط، بعدما فاز اليوم، على نظيره فينورد الهولندى بثلاثة أهداف لهدف، ليحل نابولى ثالثا بـ 3 نقاط، ويأتى فينورد أخيرًا بدون نقاط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مانشستر سيتى يسحق نابولى برباعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ