بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ
بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ

بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ، بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ

.

صحيفة اليوم شهدت الجولة العاشرة من الدوري الألماني على استمرار تفوق بايرن ميونيخ من حيث النتائج لينتزع الصدارة من دورتموند قبل أسبوع واحد فقط من مواجهة بوروسيا دورتموند بكلاسيكير الكرة الألمانية وعلى عكس البافاري يبدو أن القمة ستأتي بأسوأ وقت ممكن بالنسبة للمتصدر السابق الذي واصل الانهيار للجولة الثالثة على التوالي وبعيداً عن النتائج كان الأسبوع مليئاً بردات الفعل والأحداث المثيرة تعالوا نتعرف على أبرزها.

h_53861783_620483.jpg

ظواهر أحداث:

ناغيلسمان يضرب مشجع!:

بدا الغضب واضحاً على مدرب هوفنهايم الشاب يوليان ناغيلسمان خلال لقاء مونشنغلادباخ فرغم التقدم أولاً إلا أن أداء الفريق لم يكُن مطمئناً وهو ما دفع المدرب لصب جام غضبه بعد تلقي التعادل لكن الضحية كان رأس أحد المشجعين!

ناغيلسمان اعتذر عن رمي قارورة الماء باتجاه المشجع مؤكداً أنه كان يقصد ضربها بالعارضة الأفقية للدكة علماً أنه قام بالاطمئنان عليه سريعاً واعتذر على العلن بعد المباراة عمّا حدث ليتجنب بالتالي التعرض لعقوبة بعد أن قام الاتحاد الألماني بتوجيه إنذار شديد اللهجة للمدرب مطالبة إياه بالانتباه أكثر على تصرفاته.

هالوين دورتموند..

تحاول الجماهير على مستوى العالم دائماً أن تستقبل عيد الهالوين على طريقتها الخاصة لكن صاحبة إحدى المحال التجارية بمدينة دورتموند قررت الاحتفال على طريقتها الخاصة.

مفاجأة الهالوين تمثلت بوضع هيكل على شكل شبح يلبس قميص شالكه، الجار والعدو اللدود لدورتموند، وبحسب موقع "دير فيستيرن" فإن هذا الهيكل ربما كان وسيلة الذعر الأفضل بالنسبة لدورتموند ولو أنه أثار بذات الوقت سخط جماهير الأزرق الملكي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أزمة بايرن المرتقبة:

h_53855892_491732.jpg

بعيداً عن الأحداث الغريبة سقط بايرن بالأزمة المرتقبة هذا الأسبوع بعد خروج ليفاندوفسكي إثر شعوره بألم بعضلة الفخذ ومع غياب مولر للإصابة بات بايرن بدون رأس حربة وكي تتعمق المشكلة لن يكون هاينكس قادراً على الاعتماد على أوكوري الذي شارك بالكأس بسبب عدم تسجيله بالقائمة الأوروبية بالتالي سيكون الخيار محصوراً بلقاء الأبطال بين روبن والشاب فينتزايمر.

في دورتموند بدأت أزمة مشابهة تظهر بعد أن ألمح زورك لشعور أوباميانغ بالإرهاق نتيجة عدم وجود بديل له رغم مشاركة ألكسندر إسحاق مكانه بالكأس وبالتالي توقف الغابوني عن التسجيل بآخر 3 مباريات بصورة قد تدفع النادي للتفكير بإيجاد بديل بسوق الانتقالات الشتوية.

بوندسليغا مواهب:

مايكل غريغوريتش:

انتظر الجميع انفجار موهبة النمساوي مع هامبورغ لكن هذه الخطوة تأجلت لحين انتقاله لآوغسبورغ حيث نجح مع ناديه الجديد بتقديم المستوى المأمول وتسجيل 5 أهداف من بينها ثنائية بمرمى بريمن هذا الأسبوع، غريغوريتش \23 عاماً\ يتمتع بالقدرة على اللعب كجناح أيسر أو خلف المهاجم ومن الممكن أن يكون أحد أبرز مواهب البوندسليغا هذا الموسم.

جان فيتي آرب:

h_53835207_888468.jpg

بعمر 17 عام فقط نجح الموهوب الألماني الشاب، العائد مؤخراً من كأس العالم \تحت 17 عام\، بتسجيل هدفه الأول بالبوندسليغا حين شارك بديلاً بلقاء فريقه هامبورغ مع هيرتا برلين ورغم أن هذا الهدف لم يكُن كافياً للتعديل إلا أنه كان كافٍ لإدخال اللاعب التاريخ حيث أصبح أصغر مسجل لهامبورغ بالبوندسليغا عبر التاريخ إضافة لكونه أول لاعب يسجل بالبوندسليغا من المولودين بالألفية الحديثة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

بوندسليغا ظواهر: ناغيلسمان يضرب مشجع! هالوين دورتموند يُغضب شالكه...موهبة نارية تكتب التاريخ

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport