خطوة تقرب باريس سان جيرمان من حلم برشلونة
خطوة تقرب باريس سان جيرمان من حلم برشلونة

خطوة تقرب باريس سان جيرمان من حلم برشلونة

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم خطوة تقرب باريس سان جيرمان من حلم برشلونة، خطوة تقرب باريس سان جيرمان من حلم برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

خطوة تقرب باريس سان جيرمان من حلم برشلونة

.

صحيفة اليوم يبدو أن باريس سان جيرمان لن يكتفي بخطف البرازيلي الشاب "نيمار" من صفوف برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو في الصيف الماضي.

ووفقا لتقارير صحيفة "تيليفوت" الرياضية الفرنسية يعمل النادي الباريسي بجدية من أجل الظفر بخدمات البرازيلي فيليب كوتينيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

00_799655.jpg

إقرأ أيضًا..فيديو.. ميسي يتعرض للإصابة في الفخذ

وأكدت الصحيفة أن المدير الرياضي للنادي الباريسي، إنتيرو هنريكي، التقى بوكيل أعمال كوتينيو، كيا جورباتشين في لندن لمناقشة إمكانية خطف كوتينيو من برشلونة وانتقاله للعب بجوار مواطنه نيمار في ملعب بارك دي برينس بداية من الموسم المقبل.

ولن يتمكن باريس سان جيرمان من القيام بصفقات شتوية ليطلب من كوتينيو الانتظار للصيف من أجل نقله إلى الدوري الفرنسي ويبذل نيمار من جانبه جهود كبيرة من أجل إقناع مواطنه بقبول تلك الفكرة.

ويعاني نادي برشلونة بسبب رفض ليفربول فكرة التخلي عن خدمات كوتينيو بأقل من 150 مليون يورو بينما لا ينوي النادي الكتالوني تحقيق المطالب المالية للنادي الإنكليزي.

500_511299.jpg

يذكر أن كوتينيو 25 عاما مدد تعاقده مع فريق ملعب أنفيلد لخمسة سنوات بداية من يناير2017 الماضي ويُعد لاعب هام في تشكيلة المدرب الألماني يورغن كلوب.

وكانت صحيفة "ميرور" البريطانية قد أكدت أن كلوب تلقى وعدا من إدارة ناديه باستخدام كامل أموال بيع كوتينيو في ضم لاعبين جدد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

خطوة تقرب باريس سان جيرمان من حلم برشلونة

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport