توتنهام يتقدم على ريال مدريد بهدف ديلي آلي
توتنهام يتقدم على ريال مدريد بهدف ديلي آلي

توتنهام يتقدم على ريال مدريد بهدف ديلي آلي صحيفة اليوم نقلا عن عاجل ننشر لكم توتنهام يتقدم على ريال مدريد بهدف ديلي آلي، توتنهام يتقدم على ريال مدريد بهدف ديلي آلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، توتنهام يتقدم على ريال مدريد بهدف ديلي آلي.

صحيفة اليوم تقدم توتنهام بهدف وحيد على ريال مدريد في المباراة الجارية بينهما على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن. 

بدأ ريال مدريد مستحوذًا في أول الدقائق لكن من دون خطورة. واعتمد توتنهام على المرتدات. 

في الدقيقة التاسعة، أتيحت فرصة لإريسكون الذي وجد نفسه أمام مرمى كيكو كاسيا لكنه لم يتمكن من السيطرة عليها، وفي الدقيقة 11، سنحت فرصة أخرى خطيرة لهاري كين الذي سدّد وتمكن الحارس كاسيا من الإمساك بالكرة.

حتى الدقيقة 15 ، كانت الخطورة لتوتنهام ، ومرت تمريرة ديلي آلي من أمام مرمى حارس الريال. 

في الدقيقة 20، تمكن كاسيا مرة أخرى من الحفاظ على نظافة شباكه بعدما ضيع وينجز تصويبة على الطائر. 

وعند الدقيقة 24 أصيب إرد فيلرد وحل موسى سوسوكو مكانه بديلًا. 

في الدقيقة 27، تمكن ديلي آلي من التقدم لتوتنهام بالهدف الوحيد في الشوط الأول بعد ضغط واستحواذ لفريقه، حيث مرر دربيير كرة من وضعية تسلل إلى ديلي آلي الذي أسكنها الشباك، رغم تدخل المدافع ناتشو معه. 

أولى الهجمات الخطيرة لريال مدريد بعد الهدف جاءت عن طريق كاسيميرو الذي سدد في الدقيقة 29 لكن حارس توتنهام هوجو لوريس أبعد كرته. 

في الدقيقة 32 ، سدد رونالدو من داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة لاعبين، إلا أن لوريس أبعد الكرة إلى ركنية. ثم سدد رونالدو مرة أخرى (ق 33) كرة أمسكها لوريس بيديها. 

عند الدقيقة 37 سدد هاري كين لكن في أحضان كاسيا. 

راموس تدخل في كرة ثابتة عند الدقيقة 39 ، وكانت محاولة أخرى خطيرة. 

في الدقيقة 41 كان بإمكان هاري كين مضاعفة النتيجة لتوتنهام، لكنه ضيع الكرة. 

بنزيما سدد في الدقيقة 43 لكن الحارس لوريس كان متيقظًا، لينتهي الشوط الأول بهدف دون مقابل لتوتنهام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، توتنهام يتقدم على ريال مدريد بهدف ديلي آلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عاجل