وفاة اللاعب الغاني أبو بكاري ياكوبو
وفاة اللاعب الغاني أبو بكاري ياكوبو

وفاة اللاعب الغاني أبو بكاري ياكوبو صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم وفاة اللاعب الغاني أبو بكاري ياكوبو، وفاة اللاعب الغاني أبو بكاري ياكوبو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة اللاعب الغاني أبو بكاري ياكوبو.

صحيفة اليوم أعلن الاتحاد الغاني لكرة القدم، أن أبو بكاري ياكوبو، لاعب الوسط المدافع السابق في فريق أياكس أمستردام الهولندي توفي عن 35 عاما، لكنه لم يكشف عن سبب الوفاة.

وسائل إعلام في غانا ذكرت أن ياكوبو توفي في مستشفى بمدينة تيما في جنوب البلاد.

الاتحاد الغاني كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”: نشعر بالحزن لسماع نبأ وفاة لاعب وسط غانا وأياكس أمستردام السابق أبو بكاريي اكوبو.. تعازينا لعائلته.. فليرقد في سلام.

ياكوبو شارك في 16 مباراة مع منتخب غانا، وساهم في تأهل الفريق إلى نهائيات كأس العالم 2006 رغم عدم مشاركته في النهائيات التي استضافتها ألمانيا.. وفاز ياكوبو، الذي كان يمكن توظيفه في أكثر من مركز ويجيد اللعب في الدفاع عند الحاجة، بثنائية الدوري والكأس في هولندا في2002، وأضاف لقبا آخر للدوري في 2004.. ورحل عن أياكس لينضم لفيتيس أرنهيم في 2004 عقب مشاركته في 89 مباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاة اللاعب الغاني أبو بكاري ياكوبو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي