محمد النني عن لقائه بمارادونا: كنت مكسوف
محمد النني عن لقائه بمارادونا: كنت مكسوف

محمد النني عن لقائه بمارادونا: كنت مكسوف صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم محمد النني عن لقائه بمارادونا: كنت مكسوف، محمد النني عن لقائه بمارادونا: كنت مكسوف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد النني عن لقائه بمارادونا: كنت مكسوف.

صحيفة اليوم كشف النجم المصري الدولي محمد النني، لاعب منتخب مصر وفريق أرسنال الإنجليزي، كواليس لقائه بالنجم العالمي دييجو مارادونا، على هامش حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، لاختيار افضل لاعب، والذي أقيم في لندن مؤخرا.

النني قال في تصريحات عبر تليفزيون النادي الإنجليزي: إنه قابل مارادونا على هامش حضورهما حفل “فيفا” لتوزيع جوائز الأفضل في العالم، “مبسوط بصورتي مع مارادونا وبجد حاجة جميلة أنك تقرب من أحسن اللعيبة في العالم، خلصت الحفلة وذهبت للفندق وسلمت عليه، ناس قالوله إني بلعب في أرسنال قالهم إنه متابعه وبتفرج عليه”.

لاعي وسط ارسنال أضاف: “كنت مبسوط وأنا واقف جنبه، اسم مارادونا لوحده كفاية، وحاجة عظيمة إني أتصور معاه، ربنا ممكن يكافئني بحاجة بسيطة ممكن تكون صورة مع أسطورة قدر قيمتي وقدر لعبي.. كنت مكسوف وأنا بكلمه وقولتله مبسوط أني شوفتك.

20171025_083112_6223.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد النني عن لقائه بمارادونا: كنت مكسوف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي