جيمي فاردي يكرم أشجع طفل.. صور
جيمي فاردي يكرم أشجع طفل.. صور

جيمي فاردي يكرم أشجع طفل.. صور صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم جيمي فاردي يكرم أشجع طفل.. صور، جيمي فاردي يكرم أشجع طفل.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جيمي فاردي يكرم أشجع طفل.. صور.

صحيفة اليوم شارك النجم الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم فريق ليستر سيتي الإنجليزي، واللاعب جيرمين ديفو، مهاجم فريق برونموث، وجاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم، في تقديم جائزة “برايد أوف بريتان”.

صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، ذكرت أن نجمي المنتخب الإنجليزي جيمي فاردي وجيرمين ديفو ومدربهم جاريث ساوثجيت، شاركوا في تقديم جائزة “برايد أوف بيرتان”، التي تقدمها صحيفة “ميرور” لأشجع بريطاني.

نجوم المنتخب الإنجليزي قدموا الجائزة للمراهق الشجاع موين يونس، البالغ من العمر 17 عاما، الذي حارب الأمراض التي تهدد الحياة طوال حياته، ويساعد على إلهام الآخرين كسفير لوكالة “أكورنز تشيلدرن هوسبيس”، التي ترعى الأطفال المرضى.. وشارك أيضا في الحفل الأمير ويليام، والنجم فرانك لامبارد أسطورة تشيلسي والمنتخب الإنجليزي السابق.

20171101_130811_3094.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جيمي فاردي يكرم أشجع طفل.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي