سر مباراة لعبها دييجو مارادونا في الطين
سر مباراة لعبها دييجو مارادونا في الطين

سر مباراة لعبها دييجو مارادونا في الطين صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم سر مباراة لعبها دييجو مارادونا في الطين، سر مباراة لعبها دييجو مارادونا في الطين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سر مباراة لعبها دييجو مارادونا في الطين.

صحيفة اليوم يعد النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدير الفني الحالي لفريق الفجيرة الإماراتي، أسطورة كرة القدم عبر كل العصور، وأحد أفضل اللاعبين الذين لمسوا كرة القدم.

واحتفالا بعيد ميلاد مارادونا الـ 57، كشف عن واقعة خلال تصريحات تليفزيوينة له، عن إحساسه بأوجاع وآلام الفقراء، وانه لم يولد وفي فمه ملعقة من ذهب؛ الأمر الذي دفعه لخوض مباراة خيرية في ملعب أشبه ببركة طينية، لكي يتبرع بعائدات المباراة لأحد الأطفال المرضى.

القصة التي تعود إلى عام 1984 أي قبل 33 عامًا، عندما كان مارادونا نجمًا متوهجًا في فريق نابولي الإيطالي، وطالب إدارة النادي بتنظيم مباراة خيرية، لتجميع عائداتها ومنحها لوالد الطفل المريض، كي يجري له عملية جراحية.

إدارة نابولي رفضت طلب مارادونا آنذاك، ولكن النجم الأرجنتيني لم يتنازل عن فكرته، واستغل شعبيته وأقام المباراة في ملعب طيني في إحدى ضواحي المدينة الإيطالية القديمة.. وأدى وقتها الإحماء في موقف للسيارات، قبل أن يخوض المباراة ويتألق ويسجل هدفين؛ وهو ما أسعد آلاف المشجعين من الطبقة الفقيرة، والذين اكتظوا لمشاهدة نجم منتخب “التانجو” ولاعبهم المفضل.

20170205_092109_0132.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سر مباراة لعبها دييجو مارادونا في الطين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي