كريستيانو رونالد يتلقى تهديدات بالقتل.. شاهد
كريستيانو رونالد يتلقى تهديدات بالقتل.. شاهد

كريستيانو رونالد يتلقى تهديدات بالقتل.. شاهد صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم كريستيانو رونالد يتلقى تهديدات بالقتل.. شاهد، كريستيانو رونالد يتلقى تهديدات بالقتل.. شاهد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كريستيانو رونالد يتلقى تهديدات بالقتل.. شاهد.

صحيفة اليوم دخل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد منتخب بلاده، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على خد التهديدات التي يصدرها تنظيم “داعش” للاعبين، ولمونديال كأس العالم 2018 بروسيا.

تنظيم “داعش” نشر صورة لكريستيانو رونالدو راكعاً أمام أحد أعضاء التنظيم، في إطار سلسلة تهديداته لمونديال روسيا 2018 معلقاً عليها: “كلماتنا هي ما تراه وليس ما تسمعه، حتى مجرد الانتظار، ونحن أيضا في الانتظار”.

كان التنظيم قد استخدم صوراً لكل من ليونيل ميسي، ونيمار دا سيلفا ومدرب فرنسا ديديه ديشامب، في إطار تهديداته لكأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا يونيو المقبل.

20171101_130842_4466.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كريستيانو رونالد يتلقى تهديدات بالقتل.. شاهد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي