زوجة موراتا ترفض الإقامة في هذه الدولة.. واللاعب يعترف بالندم
زوجة موراتا ترفض الإقامة في هذه الدولة.. واللاعب يعترف بالندم

زوجة موراتا ترفض الإقامة في هذه الدولة.. واللاعب يعترف بالندم صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم زوجة موراتا ترفض الإقامة في هذه الدولة.. واللاعب يعترف بالندم، زوجة موراتا ترفض الإقامة في هذه الدولة.. واللاعب يعترف بالندم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زوجة موراتا ترفض الإقامة في هذه الدولة.. واللاعب يعترف بالندم.

صحيفة اليوم اعترف النجم الإسباني ألفارو موراتا، مهاجم فريق تشيلسي الإنجليزي، بالندم لعودته إلى ريال مدريد الموسم الماضي.

صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، نقلت عن اللاعب قوله: إنه عاد إلى ريال مدريد بسبب البند الذي كان يتضمنه عقد انتقاله لفريق يوفنتوس الإيطالي، مؤكدا أن المسؤولين في ريال مدريد تعاملوا معه بطريقة سيئة، كما لو كان لا يتمتع بالخبرة التي اكتسابها من تواجده بين صفوف “السيدة العجوز” طوال عامين.

ألفارو موراتا قال عن عودته لريال مدريد: كانت هناك اتفاقات تعاقدية كان يجب احترامها، الإحباط كان كبيرا، لقد عدت إلى نقطة البداية، لقد تعاملوا معي كما لوكنت طفلا، كما كانوا يعاملونني قبل الموسمين اللذين قضيتهما في إيطاليا.

وعن تجربته في الدوري الإيطالي أضاف: لقد وصلت إلى هناك طفلا وأصبحت لاعبا حقيقيا، لم أكن لأرحل أبدا عن إيطاليا ويوفنتوس، أشتاق كثيرا لإيطاليا، زوجتي يروق لها العيش في إسبانيا.. مشيرا إلى أن احترافه في إنجلترا يعود الفضل فيه للمدير الفني الإيطالي لفريق تشيلسي، أنطونيو كونتي.

20161222_094603_0228.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زوجة موراتا ترفض الإقامة في هذه الدولة.. واللاعب يعترف بالندم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي