ستيفاني مكمان تضع كيرت أنجل في مأزق
ستيفاني مكمان تضع كيرت أنجل في مأزق

ستيفاني مكمان تضع كيرت أنجل في مأزق صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم ستيفاني مكمان تضع كيرت أنجل في مأزق، ستيفاني مكمان تضع كيرت أنجل في مأزق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ستيفاني مكمان تضع كيرت أنجل في مأزق.

صحيفة اليوم ظهرت ستيفاني مكمان، المسئولة التنفيذية في اتحاد wwe في عرض “الرو” الأخير بعد غياب عن الحلبات، وكشفت عن ما حدث من شقيقها شين مكمان ومصارعي “سماك داون” خلال أحداث عرض “الرو” الماضي.

ستيفاني عاتبت المصارع كيرت أنجل، مدير عام عرض “الرو” على تقصيره في الدفاع عن مصارعي “الرو”، مؤكدة على ضرورة أن يصحح الأخطاء التي قام بها.. كما أعلنت عن مشاركة كيرت أنجل كقائد لفريق “الرو” الذي سيواجه فريق “سماك داون” في نزال إقصائي في مهرجان “سيريفايفر سيريز” 2017.

زوجة المصارع تريبل إتش، أكدت أن فوز فريق “الرو” وتدميره لفريق “سماك داون” في مهرجان “سيريفايفر سيريز” سيكون هو السبب الوحيد الذي يجعلها تسامح كيرت أنجل على تقصيره، وأن الخسارة تعني أنها ستبحث عن مدير آخر لعرض “الرو”.

20171101_130845_2062.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ستيفاني مكمان تضع كيرت أنجل في مأزق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي